إقفال الرهن العقاري لمدة أسبوعين

هل يمكن إغلاق الرهن العقاري في أسبوعين؟

نعم ، في الواقع يمكن إغلاق بعض الرهون العقارية في أقل من أسبوعين. يعتمد مقدار الوقت المستغرق لإغلاق قرض عقاري على مدى سرعة تزويدنا بجميع الوثائق المطلوبة.

لقد أنشأنا جدولًا زمنيًا عامًا لإظهار خطوات عملية الرهن العقاري ، ومدى سرعة تحركنا في كل خطوة إذا لم يكن هناك تأخير أو تعقيدات.

فيما يلي عملية الحصول على قرض السكن الخاصة بنا لإغلاق مستهدف 10 أيام. إذا تمكنا معًا من التعاون والعمل معًا بشكل وثيق على خطة مجدولة ، فقد تتمكن من الإغلاق في غضون 10 أيام أو أقل.

الجدول الزمني لإغلاق الرهن العقاري لمدة 2 أسبوع

اليوم الأول – التقدم بطلب للحصول على قرض سكني. إذا تمت الموافقة عليك ، فستتلقى خطاب موافقة مع قائمة بالمتطلبات (الشروط) التي ستكون مطلوبة لإغلاق قرضك. سيقدم لك ممثل القرض الخاص بك توجيهات واضحة حتى تفهم كل مطلب.

اليوم 2 – في اليوم الثاني ، ستحتاج إلى طلب تقييم لممتلكاتك. إذا كنت ترغب في الحصول على مساعدة في تحديد موقع المثمن المعتمد ، يسعدنا تقديم المساعدة. بالإضافة إلى طلب التقييم الخاص بك ، أرسل إلينا جميع الوثائق المدرجة في خطاب الموافقة الخاص بك. يتضمن هذا عادةً آخر كشفين بنكيين ، وقسائم دفع ، وإقرارات ضريبية عن العامين الماضيين.

اليوم 3-5 – نأمل أن يخرج المثمن ويفحص الممتلكات الخاصة بك في غضون 2-3 أيام. تأكد من تعيين المثمن فقط الذي يمكنه استيعاب الحاجة الملحة لإغلاق قرضك. إذا لم يتمكنوا من الخروج على الفور ، فابحث عن مثمن مختلف. استهدف إكمال التقييم الخاص بك بحلول اليوم الخامس. فور تلقي التقييم ، أرسله إلينا عبر البريد الإلكتروني على info@fastclosemortgage.com. خلال الأيام 3-5 ، يجب أن تتوقع أيضًا إشعارًا بأن المستندات المرسلة قد تم مسحها.

اليوم 6-10 – تلقي الرد على التقييم. في حالة وجود أي مشاكل في التقييم ، سيتم إخطارك بما هو الوضع وما قد تحتاجه. إذا تمت الموافقة لا توجد إجراءات أخرى ضرورية.

يجب إرسال أي متطلبات نهائية أخرى قد يحتاجها المكتتب قبل الإغلاق. في كثير من الأحيان ، قد يحتاج المكتتب إلى مزيد من الوثائق لدعم التحقق من الوظيفة أو الدخل أو أي شرط آخر. أرسلها وإذا كانت تستوفي شروط ما هو مطلوب ، يجب أن تتلقى “تصريح إغلاق” بعد أن “يوقع” المكتتب على الشروط النهائية.

اليوم العاشر – أغلق قرضك السكني. نوصي بهدف 10 أيام إذا كنت تريد إغلاق لمدة أسبوعين في حالة حدوث أي مضاعفات أو تأخيرات غير متوقعة.

هذه مجرد لمحة موجزة عن عملية القرض والجدول الزمني للإغلاق في غضون 10 أيام أو أسبوعين. يعتبر كل متقدم للحصول على قرض عقاري فريدًا من نوعه وليس لدى جميع المقترضين نفس متطلبات القرض التي يجب الوفاء بها قبل إغلاق القرض والتمويل. للحصول على إطار زمني دقيق للقرض الخاص بك ، يرجى التحدث مع ممثل القرض.

Scroll to Top